ذكرى ثورة 30 يونيو - الطريق إلى ثورة 30 يونيو Youtube - ذكرى استرداد الوطن من أيدي الجماعات الإرهابية.

ذكرى ثورة 30 يونيو - الطريق إلى ثورة 30 يونيو Youtube - ذكرى استرداد الوطن من أيدي الجماعات الإرهابية.. وذلك بسبب الإجراءات التي لم تحظ بشعبية كبيرة والتي. أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قراراً بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو 2020 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بدلاً من يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2020. .لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب والمصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ثورة الشعب والتي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، حيث ويؤكد الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور بأن الاحتفال هذا العام ليس فقط بذكرى ثورة 30 يونيو بل احتفالًا بالإنجازات الكبرى. إرادة شعب في مثل هذا اليوم، احتشد المصريون فى الميادين للإعلان عن رفضهم إستمرار حكم جماعة الإخوان، وإسقاط محمد مرسى،. في ثورة 30 من يونيو يحتفل بيوم الثورة لتخليد ذكرى الاحتجاجات الضخمة التي اندلعت في مصر في ذلك التاريخ في عام 2013 ضد الرئيس مرسي، الذي تم انتخابه في أعقاب الإطاحة بالرئيس مبارك في ثورة 2011.

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس 1 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال العام والهيئات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بدلا من الأربعاء 30 يونيو. وأضاف جمعة، خلال حواره ببرنامج والله أعلم على فضائية cbc، يوم السبت، أن ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة ومثل يوم مولد النبي محمد. وذلك في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر يونيو 2021. أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قراراً بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو 2020 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بدلاً من يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2020. وأكد القرار أن هذه الإجازة لا تسرى على أعمال.

الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو عيون الشرقية الآن
الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو عيون الشرقية الآن from i0.wp.com
فى ذكرى الأعياد تتهادى إلى الأذهان عظيم الذكريات ، وبمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة ، يُسعدنى أن أتقدم وهيئة الشرطة لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة راجياً المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم بالتوفيق والسداد. الأربعاء 30 يونيو أجازة رسمية بمناسبة ذكرى الثورة. ذكرى استرداد الوطن من أيدي الجماعات الإرهابية. لم تكن ثورة الثلاثين من يونيو مجرد لحظة عابرة عبر فيها المصريون عن غضب أو سخط أو امتعاض، بل كانت أرقى صيحات التعبير عن أقوى الثوابت. الداخلية تنتهي من تطوير #أقسام_الشرطة بشكل عصري حيث انتهت وزارة الداخلية من تطوير وتحديث الأقسام الشرطية لتقديم خدماتها بشكلٍ عصرى. أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قراراً بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو 2020 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بدلاً من يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2020. بعث محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الإثنين، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو. أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس 1 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال العام والهيئات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بدلا من الأربعاء 30 يونيو.

وذلك في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر يونيو 2021.

القيادة العامة للقوات المسلحة تهنىء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو. أصدر رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، قرارا بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من الثلاثاء الموافق 30 يونيو. ذكرى ثورة 30 يونيو ثورة تصحيح المسار. الداخلية تنتهي من تطوير #أقسام_الشرطة بشكل عصري حيث انتهت وزارة الداخلية من تطوير وتحديث الأقسام الشرطية لتقديم خدماتها بشكلٍ عصرى. ليس دفاعاً عن الأنظمة التى توالت بعد 30 يونيو. وأكد القرار أن هذه الإجازة لا تسرى على أعمال. بعث محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الإثنين، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو. عطلة ذكرى ثورة 30 يونيو على الرغم من أن ذكرى الثورة في 30 يونيو هي نهاية الشهر السادس من العام الجاري ، وبناء على قرار الحكومة ، فقد تقرر إدراج العطلة الرسمية في عطلة نهاية الأسبوع ونقل العطلة من الأربعاء 30 يونيو إلى الخميس ، 1 يوليو أصدر رئيس مجلس الوزراء. قال مفتي الديار المصرية السابق علي جمعة إن ثورة 30 يونيو من أيام الله وهو اليوم الذي نصر فيه الله المؤمنين ومكّنهم في الأرض. الآن | ثورة 30 يونيو. وأكد القرار أن هذه الإجازة لا تسرى على أعمال. أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس 1 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال العام والهيئات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بدلا من الأربعاء 30 يونيو. في ذكرى ثورة 30 يونيو, تحية إجلال وتقدير لإنتصار إرادة الشعب.

Taken on june 30, 2016. ثورة 30 يونيو أنقذت هوية مصر من الاختطاف. ثورة 30 يونيو فتحت بابا لبناء الجمهورية الجديدة. ثورة 30 يونيو/حزيران وإسقاط حكم جماعة الإخوان لم يكن بدافع الطمع في السلطة على الإطلاق، وهذا التصور يعد ظلما للثورة ومبادئها. Bit.ly/1jspege جريدة الوطن جريدة يومية.

في ذكرى 30 يونيو لا ثورة إلا ثورة يناير طاهر مختار مصر العربية
في ذكرى 30 يونيو لا ثورة إلا ثورة يناير طاهر مختار مصر العربية from masralarabia.net
ثورة 30 يونيو/حزيران وإسقاط حكم جماعة الإخوان لم يكن بدافع الطمع في السلطة على الإطلاق، وهذا التصور يعد ظلما للثورة ومبادئها. فيديو يلخص أحداث الثورة في 6 دقائق لمزيد من الفيديوهات: ذكرى ثورة 30 يونيو ثورة تصحيح المسار. ثورة 30 يونيو فتحت بابا لبناء الجمهورية الجديدة. الأربعاء 30 يونيو أجازة رسمية بمناسبة ذكرى الثورة. ذكرى استرداد الوطن من أيدي الجماعات الإرهابية. الآن | ثورة 30 يونيو. .لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب والمصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ثورة الشعب والتي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، حيث ويؤكد الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور بأن الاحتفال هذا العام ليس فقط بذكرى ثورة 30 يونيو بل احتفالًا بالإنجازات الكبرى.

ليس دفاعاً عن الأنظمة التى توالت بعد 30 يونيو.

ثورة 30 يونيو أنقذت هوية مصر من الاختطاف. وأضاف جمعة، خلال حواره ببرنامج والله أعلم على فضائية cbc، يوم السبت، أن ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة ومثل يوم مولد النبي محمد. شعب مصر أثبت للعالم أن أرادته صلبة لا تلين ولا يمكن كسرها وأن عزيمته راسخة لتحقيق تطلعاته المشروعة في حياة أفضل ومستقبل مشرق لأبنائه والأجيال القادمة. وأكد القرار أن هذه الإجازة لا تسرى على أعمال. قال مفتي الديار المصرية السابق علي جمعة إن ثورة 30 يونيو من أيام الله وهو اليوم الذي نصر فيه الله المؤمنين ومكّنهم في الأرض. محمد منير يحيي ذكرى ثورة 30 يونيو بـالناس في بلادي. تفاصيل لم تسمعها من قبل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو. Taken on june 30, 2016. .لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب والمصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ثورة الشعب والتي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، حيث ويؤكد الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور بأن الاحتفال هذا العام ليس فقط بذكرى ثورة 30 يونيو بل احتفالًا بالإنجازات الكبرى. ذكرى ثورة 30 يونيو ثورة تصحيح المسار. ذكرى استرداد الوطن من أيدي الجماعات الإرهابية. في ذكرى ثورة 30 يونيو, تحية إجلال وتقدير لإنتصار إرادة الشعب. وأضاف الرئيس السيسى خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو:

ثورة 30 يونيو أنقذت هوية مصر من الاختطاف. وذلك بسبب الإجراءات التي لم تحظ بشعبية كبيرة والتي. وأكد القرار أن هذه الإجازة لا تسرى على أعمال. ثورة 30 يونيو فتحت بابا لبناء الجمهورية الجديدة. القيادة العامة للقوات المسلحة تهنىء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

30 يونيو بين مصر والسودان ذكرى سنوية وتاريخ قيد الكتابة Bbc News عربي
30 يونيو بين مصر والسودان ذكرى سنوية وتاريخ قيد الكتابة Bbc News عربي from ichef.bbci.co.uk
قال مفتي الديار المصرية السابق علي جمعة إن ثورة 30 يونيو من أيام الله وهو اليوم الذي نصر فيه الله المؤمنين ومكّنهم في الأرض. أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قراراً بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو 2020 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بدلاً من يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2020. Bit.ly/1jspege جريدة الوطن جريدة يومية. القيادة العامة للقوات المسلحة تهنىء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو. وذلك بسبب الإجراءات التي لم تحظ بشعبية كبيرة والتي. في ثورة 30 من يونيو يحتفل بيوم الثورة لتخليد ذكرى الاحتجاجات الضخمة التي اندلعت في مصر في ذلك التاريخ في عام 2013 ضد الرئيس مرسي، الذي تم انتخابه في أعقاب الإطاحة بالرئيس مبارك في ثورة 2011. كعادتها دائما تضرب القوات المسلحة المصرية مثالا للعالم في الحفاظ على الأرواح والمنشآت وحمايتهم، وهذا ما تجلى في ثورة 30 يونيو، حيث نجحت القوات المسلحة في حماية الشعب المصرى من بطش الجامعة الإرهابية في يونيو 2013، حيث. Taken on june 30, 2016.

محمد منير يحيي ذكرى ثورة 30 يونيو بـالناس في بلادي.

وذلك في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر يونيو 2021. عماد الدين حسين يلقي الضوء على أبرز رسائل كلمة الرئيس السيسي في ذكرى انتصارات أكتوبر. ذكرى استرداد الوطن من أيدي الجماعات الإرهابية. محمد منير يحيي ذكرى ثورة 30 يونيو بـالناس في بلادي. وأكد القرار أن هذه الإجازة لا تسرى على أعمال. هي ثورة اتعملت يوم 30 من يونيه 2013 في عدد كبير من محافظات مصر ضد ( محمد مرسي ) و نزل ملايين من الشعب و عزلوا ( محمد مرسي ) من حكم مصر بمساعدة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي و الاحزاب و حركات المعارضة. أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس 1 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال العام والهيئات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بدلا من الأربعاء 30 يونيو. القيادة العامة للقوات المسلحة تهنىء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو. في ثورة 30 من يونيو يحتفل بيوم الثورة لتخليد ذكرى الاحتجاجات الضخمة التي اندلعت في مصر في ذلك التاريخ في عام 2013 ضد الرئيس مرسي، الذي تم انتخابه في أعقاب الإطاحة بالرئيس مبارك في ثورة 2011. ثورة 30 يونيو فتحت بابا لبناء الجمهورية الجديدة. Taken on june 30, 2016. وذلك بسبب الإجراءات التي لم تحظ بشعبية كبيرة والتي. وأكد القرار أن هذه الإجازة لا تسرى على أعمال.

شعب مصر أثبت للعالم أن أرادته صلبة لا تلين ولا يمكن كسرها وأن عزيمته راسخة لتحقيق تطلعاته المشروعة في حياة أفضل ومستقبل مشرق لأبنائه والأجيال القادمة ثورة 30 يونيو. ثورة 30 يونيو فتحت بابا لبناء الجمهورية الجديدة.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code